اهتم البحث الموسوم بـ(سلطة المنتج الصناعي وانعکاسها على المتلقي) بالترکيز على تأثير الجوانب التطبيقية في المنتجات الصناعية وتضمن الفصل الأول مشکلة البحث المتمثلة بالسؤال الآتي: ما قدرة فعل السلطة التصميمية للمنتج الصناعي المؤثرة على المتلقي؟ فيما جاء هدف البحث متضمنًا کشف فاعلية السلطة التصميمية للمنتج الصناعي في توجيه المستهلک. بالاعتماد على حدوده الزمانية لمنتجات صناعية منتقاة تتلاءم مع هدف البحث المختارة من قبل مجلة الأنظمة المدمجة لسنة 2017.
واحتوى الإطار النظري الذي اشتمل مبحثين تضمن المبحث الأول: نشوء السلطة تصميميًّا، وتناول المبحث الثاني: قوى تعزيز الولاء للمنتج الصناعي. واحتوى الفصل الثالث: على وصف وتحليل العينات.
اعتمادًا على استمارة التحليل التي تضمنت: السيطرة الشکلية للمنتج. السيادة الأدائية الموظفة في المنتج الصناعي. الهيمنة التکنولوجيا.
وکذلک تضمن النتائج ومنها: تلکأت التکنولوجيا في النماذج الثلاثة في بعض الجوانب.
وصولًا إلى الاستنتاجات ومنها السلطة التصميمية مثلت الثورة الشکلية.
Abstract:
The research has concerned with (the authority of the industrial product and its reflection on the recipient) focused on the impact of the applied aspects in industrial products. The aim of the research has included the effectiveness of the design authority of the industrial product in guiding the consumer. Based on its time limits for selected industrial products that fit the research objective chosen by the Journal of Integrated Systems for 2017
The theoretical framework, which has included two topics, included the first topic: the emergence of the authority design and address the second topic \ forces to promote loyalty to the industrial product.
. Chapter 3 contains the description and analysis of the samples
Depending on the analysis form you included
Formal control of the product
Performance sovereignty employed in the industrial product
Technology domination
As well as the results include, including: The reluctance of technology in the three models in some aspects
To reach conclusions, including the design authority represented the formal revolution
سلمان, عبد الحسين عبد الکريم, & الجيلاوي, صلاح نوري محمود. (2021). سلطة المنتج الصناعي وانعکاسها على المتلقي The authority of the industrial product and its reflection on the receiver. مجلة بحوث الشرق الأوسط, 9(67), 391-410. doi: 10.21608/mercj.2021.199647
MLA
عبد الحسين عبد الکريم سلمان; صلاح نوري محمود الجيلاوي. "سلطة المنتج الصناعي وانعکاسها على المتلقي The authority of the industrial product and its reflection on the receiver", مجلة بحوث الشرق الأوسط, 9, 67, 2021, 391-410. doi: 10.21608/mercj.2021.199647
HARVARD
سلمان, عبد الحسين عبد الکريم, الجيلاوي, صلاح نوري محمود. (2021). 'سلطة المنتج الصناعي وانعکاسها على المتلقي The authority of the industrial product and its reflection on the receiver', مجلة بحوث الشرق الأوسط, 9(67), pp. 391-410. doi: 10.21608/mercj.2021.199647
VANCOUVER
سلمان, عبد الحسين عبد الکريم, الجيلاوي, صلاح نوري محمود. سلطة المنتج الصناعي وانعکاسها على المتلقي The authority of the industrial product and its reflection on the receiver. مجلة بحوث الشرق الأوسط, 2021; 9(67): 391-410. doi: 10.21608/mercj.2021.199647