Modelos literarios para la enseñanza de la len gua española en «la Universidad de Bagdad- Irak» نماذج أدبية لتعليم اللغة الإسبانية في جامعة بغداد - العراق

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

جامعة بغداد 

المستخلص

يرکز بحثنا هذا على کيفية توظيف مادة الأدب لتعليم اللغة الإسبانية في العراق، بهدف تعلم اللغة والأساليب والنصوص اللغوية الصحيحة. واعتمدت منهجية دراستنا على تحليل نتائج الاستبيان لعدد من طلبة المرحلة الثانية، حول مجموعة من القصص الأدبية القصيرة واستخلصنا عددًا من النتائج في نهاية البحث لتطوير وحل الصعوبات التي تواجه عملية تعليم اللغة الإسبانية.
Resumen:
Nuestro trabajo se centra en la enseñanza de la lengua española a través de la Literatura española en Irak, para aprender los estilos, los registros y los textos de forma correcta. La metodología de este estudio se basa en el análisis de los resultados de un cuestionario para un número de estudiantes de segunda etapa sobre unos cuentos. Hemos extraído algunas conclusiones, al final de este trabajo para desarrollar y resolver las dificultades que se enfrentan al proceso de la enseñanza de la literatura española.
 
Abstract:
Our work focuses on the teaching of Spanish literature in Iraq, to ​​learn the styles, records and texts in a correct way. The methodology of this study is based on the analysis of the results of a questionnaire for a number of students from Second stage, using stories. We have drawn some conclusions, at the end of this work to develop and solve the difficulties faced by the teaching process, of Spanish literature.

الكلمات الرئيسية


المجلد 9، العدد 69 - الرقم المسلسل للعدد 11
هذا العدد يأتي في 18 بحث درسات متخصصة 16 بحث باللغة العربية من 3 - 530 1 بحث باللغة الإسبانية 1-20 1بجث باللغة لاإنجليزية 21-32
نوفمبر 2021
الصفحة 1-20